ومن الفرح ما قتل..مصرع وإصابة عشرات الجزائريين خلال الاحتفال بلقب كأس العرب

كشفت وسائل إعلام جزائرية عن حدوث حالات وفيات وإصابات بين المشجعين الجزائريين فى المدن الجزائرية بعد فوز المنتخب بكأس العرب.
وبحسب موقع صحيفة “النهار” الجزائرية فقد توفي ثلاثة أشخاص وأصيب العشرات خلال احتفالات الجزائريين في مختلف ولايات البلاد بلقب كأس العرب.
وحققت الجزائر أمس السبت، لقب بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر، وذلك عقب الفوز على المنتخب التونسي بهدفين مقابل لا شيء، مما أطلق احتفالات صاخبة في العديد من المدن الجزائرية.
ونقل الموقع عن بيانات المصالح المدنية أن شابا يبلغ من العمر 20 ويقطن في ولاية سطيف الساحلية قد لقي حتفه وذلك إثر اصطدام دراجة نارية بسيارة سياحية خلال تلك الاحتفالات التي شهدت أيضا وفاة شخص آخر عقب سقوطه من شاحنة في بلدية عين أزال بنفس الولاية.
وفي ولاية غليزان غربي البلاد، توفي شخص مجهول الهوية، ويبلغ من العمر 24 سنة، خلال مشاركته في الاحتفالات دون الإشارة إلى كيفية موته، فيما جرى إسعاف شخصين إلى أحد المستشفيات عقب سقوطهما عن الدراجة النارية التي كانا يقودانها.

كما تسببت الاحتفالات العارمة بغليزان في إصابة 3 أشخاص بجروح متفاوتة تم إسعافهم ببلدية واد الجمعة، إثر اصطدام دراجتين ناريتين.
وفي ولاية البيض جرى إسعاف ونقل 8 أشخاص لهم جروح مختلفة، وهو نفس الأمر الذي حدث في ولايات أخرى مثل بسكرة وجيجل والعاصمة الجزائر.

إقرا أيضا

قبل 15 عاما من موعدها..فرنسا ترفع السرية عن أرشيف حرب الجزائر

التطبيع أو العطش..الحكومة الأردنية تهدد رافضي إتفاقية المياه مع إسرائيل

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط