دماء على الرصيف..جرحي فى إطلاق نار داخل محطة لقطارات الأنفاق بنيويورك..فيديو

Advertisements

ذكرت وسائل إعلام أمريكية نقلاً عن مصادر في إدارة الإطفاء أن الرصاص أُطلق على عدة أشخاص، كما تم العثور على عبوات متفجرة بمحطة لقطارات الأنفاق في نيويورك، الثلاثاء 12 أبريل، وأضافت أن حركة القطارات توقفت.
ونقلت صحيفة “New York Times” الأمريكية عن مسؤولين قولهم إن عدة أشخاص أصيبوا بالرصاص على منصة بمحطة مترو أنفاق في بروكلين خلال فترة الذروة صباح الثلاثاء، وهي حلقة جديدة من حلقات العنف التي أدت إلى تفاقم المخاوف بشأن السلامة العامة في نيويورك.

كما قال مسؤول في الشرطة الأمريكية إن التقارير الأولية أشارت إلى إطلاق النار على خمسة أشخاص، وأضاف المسؤول أن الشرطة كانت تبحث عن رجل يرتدي قناعاً واقياً وسترة برتقالية اللون.

بينما قالت متحدثة باسم إدارة الشرطة إنه تم استدعاء ضباط الشرطة إلى محطة مترو أنفاق ستريت 36، حيث تمر الخطوط D و N و R عبر حي Sunset Park في حوالي الساعة 8:30 صباحاً في نيويورك. كما تلقوا بلاغات عن دخان داخل المحطة.
كما قال مسؤولو ترانزيت إن القطارات على الخطوط D و N وR ستتأخر بسبب تحقيق غير محدد. وقالت هيئة النقل الحضرية، التي تدير مترو الأنفاق في المدينة، إنه لا توجد تفاصيل إضافية متاحة على الفور.

Advertisements
قد يعجبك ايضا
عنوان التعليق
  1. נערות ליווי يقول

    I was extremely pleased to discover this page. I want to to thank you for ones time due to this wonderful read!! I definitely appreciated every part of it and I have you bookmarked to look at new information on your web site.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط