بعد قصف مجهول لمناطقها..قوات النظام تستهدف حقل كونيكو الخاضع لــ قسد

كشفت تقارير صحفية عن تعرض مناطق خاضعة لقوات سوريا الديمقراطية بدير الزور لقصف من قوات النظام والميليشيات الموالية له.
وبحسب المرصد السوري فقد استهدفت قوات الحكومة السورية والفصائل الإيرانية في محيط مدينة دير الزور، بقذيفة صاروخية، منطقة حقل كونيكو للغاز، الخاضعة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية بريف المدينة الشرقي.
ويات القصف عقب استهداف جوي “مجهول” الهوية لمنطقة الحويجة الكاطع والجسر الجديد الخاضعان لسيطرة الجانب السوري – الإيراني.
وأشار المرصد إلي إن الجانب السوري الإيراني قد رد بقذيفة صاروخية على منطقة كونيكو للغاز، الخاضعة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية، عقب استهداف مناطق الأول بغارة جوية من طائرات “مجهولة” صبيحة اليوم السبت .

بعد هجمات كوباني..هل طلبت روسيا من تركيا زيادة القصف على مناطق الإدارة الذاتية؟

ووفقا للمرصد فقد أدي الاستهداف “مجهول الهوية” على مناطق الحكومة السورية والفصائل الإيرانية، لتدمير الجسر الذي يربط 7 قرى شرق الفرات بمناطق نفوذ الأولى في غربه، والذي افتتحه الجانب الإيراني في الـ16 يناير2022.
وحدث التدمير عقب سماع دوي عدة انفجارات في منطقة حويجة كاطع والجسر الجديد بمحيط مدينة دير الزور الخاضعة لسيطرة الجانب السوري – الإيراني.
وبحسب المرصد حتى اللحظة لم ترد أي معلومات عن الخسائر البشرية والمادية، ولم يتم معرفة هوية الطائرات المستهدفة.
وأشار إلى أن الاستهداف الجوي وهو “الثاني خلال أقل من أسبوع، عقب استهداف جوي آخر (5 انفجارات على الأقل) مجهول الهوية، حصل مطلع شهر مايو الجاري، على نقاط عسكرية للميليشيات الإيرانية في بادية العشارة بريف دير الزور”.
وفي الـ 6 يناير، استهدفت طائرات مسيرة “مجهولة”، موقعاً عسكرياً في منطقة التبني وبادية المسرب بريف دير الزور الغربي، وفقاً لتوثيقات المرصد السوري لحقوق الإنسان.

ذات صلة

قصف بـ عفرين واشتباكات بالباب ومصرع عشرات المرتزقة.. هل انتهي شهر العسل بين الروس والأتراك في سوريا ؟

 

قصف أنقرة..استخبارات الاتحاد الأوروبي تفضح علاقة أردوغان بـ داعش.. تفاصيل كاملة

قد يعجبك ايضا
عنوان عدد التعليقات
  1. referencia de Binance يقول

    Can you be more specific about the content of your article? After reading it, I still have some doubts. Hope you can help me. https://accounts.binance.com/es/register?ref=V2H9AFPY

  2. Phone Tracker Free يقول

    Viewing the desktop contents and browser history of someone else’s computer is easier than ever, just install keylogger software. https://www.xtmove.com/how-do-keyloggers-secretly-intercept-information-from-phones/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط