بـ صاروخ مضاد للدروع..مصرع وإصابة 19 من المسلحين الموالين للنظام السوري

مقتل مسلحين موالين للنظام السوري

كشفت تقارير سورية عن مقتل 10 مسلحين موالين للنظام السوري الجمعة، بعد استهداف فصائل معارضة لحافلة أقلتهم في شمال البلاد، في حصيلة هي الأعلى منذ عامين، وفق المرصد السوري لحقوق الإنسان.
وبحسب فرانس برس، قال مدير المرصد رامي عبد الرحمن إن فصائل في ريف حلب الغربي استهدفت بصاروخ موجه حافلة تقلّ مسلحين موالين للنظام السوري من بلدتي نبل والزهراء”، ذات الغالبية الشيعية
ولفت عبد الرحمن إلى أن ذلك الهجوم قد أسفر عنه “عشرة قتلى على الأقل و إصابة آخرين بجروح”.

بيان الدفاع السورية

من جانبها، أكدت وزارة الدفاع السورية مقُتل 10 عسكريين سوريين وأصيب 9 آخرين بجروح، اليوم الجمعة، إثر استهداف الحافلة، التي كانت تقلهم بمنطقة عنجارة، في ريف حلب الغربي.
وقالت وزارة الدفاع السورية في بيان، “في حوالي الساعة التاسعة والنصف، من صباح اليوم الجمعة، قام الإرهابيون باستهداف حافلة مبيت عسكري بصاروخ مضاد للدروع، في ريف حلب الغربي بمنطقة عنجارة”، وفقا لوكالة “سبوتنيك” الروسية.
وأضاف البيان أن “الاستهداف تسبب بمقتل عشرة عسكريين، وجرح تسعة آخرين”.
ولم تحدد وزارة الدفاع السورية الجهة، التي نفذت الهجوم على حافلة المبيت العسكرية.
وكان المرصد السوري وثق في الثامن من الشهر الجاري، مقتل 6 عناصر من فصيل “جيش النصر” المنضوي ضمن صفوف “الجبهة الوطنية” المعارضة وإصابة 5 آخرين، بعضهم جراحه خطرة، جراء استهداف آلية لهم من قِبل قوات النظام، بصاروخ موجه، على محور قرية القاهرة بمنطقة سهل الغاب شمال غربي حماة.

ذات صلة

القبر وصل لـ 15 مليون ليرة..بزنس دفن الموتي يشتعل فى مناطق النظام السوري

مصرع وإصابة 12 من قوات النظام السوري فى انفجار حافلة عسكرية بدمشق

بواسطة admin

رئيس تحرير الشمس نيوز

تعليقان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version