فقدت كل عائلتها| هل تنتقل الرضيعة السورية لـ حضانة أنجلينا جولي

نشرت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خبرا عن رفض الدفاع المدني السوري طلب الممثلة الأميركية، أنجيلينا جولي تبني الطفلة التي ولدت تحت ركام الزلزال في شمال سوريا.

وتضمنت المنشورات صورة للرضيعة التي ولدت تحت الأنقاض في السادس من فبراير، وأخرى للممثلة الأميركية أنجيلينا جولي التي لها ثلاثة أبناء بالتبني.

وجاء في التعليق المرافق “الدفاع المدني يرفض طلب الفنانة الأميركية العالمية أنجلينا جولي تبني الطفلة الرضيعة التي ولدت تحت الأنقاض”.

ويقصد بالدفاع المدني منظمة الخوذ البيضاء السورية التي تقود عمليات الإنقاذ في مناطق سيطرة الفصائل المعارضة في شمال سوريا، التي تضررت على نطاق واسع بفعل الزلزال الأخير.

في وقت عبر فيه مشاهير على صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي عن رغبتهم في تبني الرضيعة، لم يرد أي خبر عن أنجيلينا جولي بخصوص الموضوع في أي وسيلة إعلامية ذات صدقية.

ولم تصرح النجمة الأميركية عن رغبتها في تبني الطفلة على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها دعت إلى التبرع لدعم منظمة الخوذ البيضاء في سوريا ومنظمة تركية غير ربحية لدعم جهود الإنقاذ.

نفت منظمة الخوذ البيضاء في سوريا ما تردد في وسائل التواصل الاجتماعي. وقال رئيس المنظمة رائد الصالح لوكالة فرانس برس “لم تتواصل معنا أي جهة بهذا الخصوص”، وأضاف “الطفلة حتى الأربعاء كانت موجودة في مستشفى في عفرين”.

وأكد الصالح تلقي المنظمة “عروضا كثيرة لتبني أطفال بعد الزلزال”، لكنه أوضح أن مهمة منظمته تقتصر على “البحث و الإنقاذ، والانتشال والإسعاف، وتنتهي بعد إيصال الضحايا إلى المستشفيات”.

وانتشل سكان وعمال إنقاذ في بلدة جنديرس في شمال سوريا رضيعة ولدت بأعجوبة تحت الركام، وبقيت متصلة عبر حبل السرة بوالدتها التي قتلت بعدما دمر منزل العائلة.

وأبصرت الصغيرة النور يتيمة، بينما قتل أفراد أسرتها جميعا: والدها عبدالله المليحان ووالدتها عفراء مع أشقائها الأربعة، إضافة إلى عمتها.

وتمكن عناصر الإنقاذ وسكان من إخراج جثث العائلة بعد ساعات من البحث والعمل المضني بإمكانيات ضئيلة، ونقلت الرضيعة إلى مستشفى في مدينة عفرين في أقصى شمال محافظة حلب.

قد يعجبك ايضا
عنوان عدد التعليقات
  1. JnnHiexy يقول

    lisinopril and zetia enalapril lisinopril captopril lisinopril is poison

  2. JnnHiexy يقول

    lisinopril 5mg vidal lisinopril and lasix lisinopril thirsty

  3. QvaSycle يقول

    gabapentin interactions inject gabapentin gabitril vs neurontin

  4. jsvmp يقول

    jsvmp hello my website is jsvmp

  5. lyrics middle يقول

    lyrics middle hello my website is lyrics middle

  6. watch jason يقول

    watch jason hello my website is watch jason

  7. futsal cowok يقول

    futsal cowok hello my website is futsal cowok

  8. harian bri يقول

    harian bri hello my website is harian bri

  9. gamila name يقول

    gamila name hello my website is gamila name

  10. netplay88 slots يقول

    netplay88 slots hello my website is netplay88 slots

  11. resep raja يقول

    resep raja hello my website is resep raja

  12. genting highlights يقول

    genting highlights hello my website is genting highlights

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط