نهاية الانترنت تقترب..كارثة طبيعية تضرب الأرض خلال عامين..تفاصيل مرعبة

في تقرير “هل سينتهي عصر الإنترنت قريبا؟” ، كشفت صحيفة “واشنطن بوست” عن وجود عاصفة شمسية مرعبة ستضرب الأرض وتدمر البنية التحتية للإنترنت خلال عامين قادمين حيث تقترب الشمس من تسجيل أعلى درجات الحرارة في التاريخ.

وذكرت الصحيفة في تقريرها الحدث الذي وقع في كارينغتون في سبتمبر 1859، حيث شهدت الأرض في ذلك الوقت أكبر عاصفة شمسية في التاريخ.

صحيفة واشنطن بوست نقلت تفاصيل حدث كارينغتون وتأثيره على الكوكب، مشيرة إلى أن أرضنا شهدت حينها أكبر عاصفة شمسية على الإطلاق، مما تسبب في انقطاع الكهرباء من باريس إلى بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأشارت إلى أن الناس شاهدوا أيضًا الشفق على طول الطريق في المناطق الاستوائية، مثل كوبا وجامايكا وبنما.

الكارثة تقترب

في تقريرها، أفادت الصحيفة بأن هناك عاصفة شمسية تلوح في الأفق بعد حدث كارينغتون الذي وقع في عام 1989 وألحق أضرارًا بشبكة الكهرباء في محافظة كيبيك الكندية لعدة ساعات.

وتأكدت الصحيفة أنه منذ عام 2012، لم يحدث أي عواصف كبيرة، وهذا يعود إلى دورة الشمس التي تستمر لمدة 11 عاماً. ومن المتوقع أن تصل الشمس إلى ذروة طاقتها الشمسية في عام 2025 المقبل، وسوف تكون هذه الدورة أكثر قوة وتأثيراً على الأرض.

ويرجع التقرير سبب ذلك إلى العاصفة الشمسية التي تحمل موجات كهرومغناطيسية، والتي قد تؤثر سلباً على أنظمة شبكة الإنترنت وتسبب انهيارها تماماً، بالإضافة إلى انهيار شبكات الكهرباء وتعطلها في مختلف دول العالم.

يقول الخبراء إن الشمس ستدخل في ذروة دورة الطاقة الشمسية الأخيرة في عام 2025، وبسبب ذلك ستحدث عاصفة شمسية تتجه نحو الأرض، حسب تقرير نشرته صحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

وبالرغم من أن هذا ليس شيئاً معتاداً، إلا أنه حدث 25 مرة منذ عام 1755 عندما بدأت التسجيلات. يعبر الخبراء عن قلقهم بسبب التصاعد السريع الغير معتاد في الدورة الحالية، إذ شهدت وجود بقع شمسية وثورات أكثر مما كان متوقعاً.

ومن المعروف أن العواصف الشمسية تتضمن نبضات كهرومغناطيسية، والتي قد تسبب تأثيرات مدمرة على الأرض إذا كانت ضخمة بما فيه الكفاية.

ووفقا لمتحدث باسم الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي، إن تحديد دورات الشمس والتنبؤ بها يمكن أن يقدم فكرة تقريبية عن تكرار وقوع العواصف الفضائية بمختلف أنواعها، مثل الآثار الراديوية المظلمة والعواصف المغناطيسية الجيومغناطسية والعواصف الشمسية، وتستخدم هذه المعلومات من قبل العديد من الصناعات لقياس التأثير المحتمل لطقس الفضاء على الأرض.

قد يعجبك ايضا
عنوان عدد التعليقات
  1. Shikho يقول

    ممكن الكثافة السكانية ان يكونولها تأثير على الطبيعه والعشواءيات التي يقوم بها الانسان على وجة هذة الأرض المذيد هو عند العلماء

  2. js安全 يقول

    js安全 hello my website is js安全

  3. kasih kabar يقول

    kasih kabar hello my website is kasih kabar

  4. sou lyric يقول

    sou lyric hello my website is sou lyric

  5. cruise lines يقول

    cruise lines hello my website is cruise lines

  6. kompor يقول

    kompor hello my website is kompor

  7. fb higgs يقول

    fb higgs hello my website is fb higgs

  8. bokep berseragam يقول

    bokep berseragam hello my website is bokep berseragam

  9. slot sarang188 يقول

    slot sarang188 hello my website is slot sarang188

  10. football players يقول

    football players hello my website is football players

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط