امنعوا السكر..خبراء يحذرون : السم الأبيض يهدد حياتك

13

بدأت منذ أيام حملة نظام غذائي صحي، بعنوان عشرون يوما بدون سكر، بهدف إتباع الحمية الغذائية السليمة، والتخلص من مستويات السكر والكوليسترول، المتراكم في الدم.
كرر أساتذة التغذية وعلاج السمنة حملة منع السكر، للمرة الرابعة بعد النتائج المذهلة التي حققتها التجربة على مدار الأربعة أشهر الماضية، والتي لاحظ خلالها الأشخاص فقدان الوزن بصورة ملحوظة، وتحسن في الدورة الدموية والنشاط الصحي للجسم بصورة عامة.
في بداية الأمر بدأ الجميع يشعر بالتعب والمزاج السيء، والعصبية المفرطة حيث بدأ الجسم يشعر بنقص السكر الذي اعتاد عليه، ولكن بعد مرور أسبوع بدأ الجميع يشعر بطاقة كبيرة ونشاط أكبر، ولك يعد الشعور بالتخمة والكسل الشديد كما كان، ولاحظ الجميع نزول تدريجي في الوزن، وتحسن صحة الجلد والشعر.
في بعض الأحيان قد يصل الأمر في استخدام السكر إلى مستوى الإدمان، حيث يبدأ الفرد في تزويد معدل السكر بشكل مستمر، حتى يصل به الأمر إلى عدم القدرة عن الاستغناء عنه، أو حتى التقليل منه!
ولا يقف الأمر عند السكر فحسب، بل المشروبات الغازية التي أصبح الجميع يشربها بصورة مبالغ فيها، حتى عوضاً عن المياة، فقد اثبتت بعض الدراسات التي نشرت في صحيفة الاندبندنت الانجليزيه، عن وجود كمية كبيرة جداً من السكر داخل المشروبات الغازية، والتي من شأنها الإضرار بصحة الجسد والعظام.

السكر الصناعي “السم الأبيض القاتل!”
وفي حديث خاص لموقع الشمس مع أخصائي التغذية العلاجية، دكتور عماد عز الدين أكد فيه على ضرورة تقليل السكر حيث يعتبر، السم الأول الذي يقضي على صحة الإنسان، ويزيد من مستويات ويؤثر على التركيز والقدرات العقلية.

التدخين والسكر أول طرق للقضاء عليك !
وفي حوار صحفي مع الدكتور مصطفى مراد، استشاري أمراض الصدر والعناية المركزة، أكد خلاله على ضرورة التحلي عن الأطعمة المصنعة والتي تحتوي على، نسبة عالية، من السكر المصنع والنشويات التي تتحول إلى سكريات تؤدي إلى، التراكم المستمر لتركيز الكوليسترول مما يتسبب في بعض الأحيان إلى حدوث الجلطات !

السكر والطعام المصنع والتدخين ثلاثة تقضي عليك
وأكد إستشاري الصدر على ضرورة ترك التدخين، والذي يعتبر من أول أسباب الإضرار بصحة القلب والرئتين، حيث يتحول في نهاية المطاف إلى سرطان الرئة، والذي يودي بحياة المريض سريعاً.

Advertisements

قد يعجبك ايضا
عنوان عدد التعليقات
  1. ZnrfInten يقول
  2. ZnrfInten يقول
  3. ZnrfInten يقول
  4. ZnrfInten يقول
  5. ZnrfInten يقول
  6. ZnrfInten يقول
  7. ZnrfInten يقول
  8. kingymab يقول

    I loved as much as youll receive carried out right here The sketch is tasteful your authored material stylish nonetheless you command get bought an nervousness over that you wish be delivering the following unwell unquestionably come more formerly again since exactly the same nearly a lot often inside case you shield this hike

  9. tin-edyer nga bata porn يقول
  10. itsrider يقول

    Somebody essentially help to make significantly articles Id state This is the first time I frequented your web page and up to now I surprised with the research you made to make this actual post incredible Fantastic job

  11. Gerhard Koch يقول

    Hello my loved one I want to say that this post is amazing great written and include almost all significant infos I would like to look extra posts like this

  12. bestiptv-smarters يقول

    Thank you for the good writeup It in fact was a amusement account it Look advanced to far added agreeable from you However how could we communicate

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط