بعد كارثة القطار.. إنقلاب أتوبيس سياحي بمصر وعشرات المصابين

 

بعد ساعات قليلة من تصادم قطارين بمحافظة الشرقية، شهدت مصر حادث حادث انقلاب أوتوبيس سياحي على متنه سياح أجانب على طريق السويس.

وبحسب تقارير فقد  أصيب 40 سائحا ومصريين اثنين، من ركاب الأتوبيس بعد انقلابه بوصلة أم قمر عقب خروجه من نفق الشهيد أحمد حمدي متجها إلى القاهرة.

Advertisements

 30 سيارة إسعاف

وكانت هيئة الإسعاف في محافظه السويس قد وجهت 30 سيارة إسعاف مجهزة لموقع البلاغ للتعامل مع المصابين ونقلهم لمجمع السويس الطبي.

Advertisements

 

وقال الدكتور إسماعيل الحفناوي رئيس فرع هيئة الرعاية الصحية بمحافظة السويس إن مجمع السويس الطبي رفع درجة الاستعداد لاستقبال المصابين عقب وصول الإخطار.

Advertisements

واستقبل مجمع السويس الطبي بالقرب من طريق السويس القاهرة جميع المصابين ويخضعون الآن للفحوصات لنقلهم إلى الأقسام الداخلية.

Advertisements

وكشفت المعاينة المبدئية أن الحادث وقع بسبب السرعة الزائدة، مما أدى لانقلاب الأتوبيس السياحي خلال عودته من جنوب سيناء على طريق وصلة أم القمر التي تربط بين طريق “القاهرة السويس” وطريق “القاهرة الإسماعيلية”.

وكان 43 سائحا من جنسيات مختلفة قد استقلوا أتوبيسا سياحيا عائدين من جنوب سيناء إلى القاهرة مرورا بنفق الشهيد أحمد حمدي بمحافظة السويس.

Advertisements

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط