طقوس تلمودية وسجود ملحمي..الصهاينة يدنسون المسجد الأقصي فى عيد التوراة..فيديو

اقتحمت مجموعات من المستوطنين، صباح اليوم الأحد،ساحات المسجد الأقصى بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي بعد أن قام عناصرها بمهاجمة المرابطين، ومحاصرة المسجد القبلي وفرض تقييدات مشددة على دخول وتنقُّل الفلسطينيين.
تأتي هذه الاقتحامات الجماعية للأقصى بعد أن دعت إليها منظمات “الهيكل” المزعوم، بمناسبة ما يسمى عيد “نزول التوراة”، الذي يتزامن مع الذكرى الـ55 لاحتلال الجزء الشرقي من مدينة القدس عام 1967.
وتداول ناشطون ووسائل إعلام فلسطينية فيديوهات أظهرت عشرات المقتحمين للمسجد الأقصى، فيما قام بعضهم بأداء طقوس تلمودية في ساحاته.
حيث يركز المقتحمون على تعزيز “السجود الملحمي” والقراءة الجماعية العلنية للتوراة، بهدف تكريس أداء الطقوس العلنية الجماعية في ساحات المسجد الأقصى المبارك.

 

من جانبها أكدت دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس في بيان، أن عشرات المستوطنين اقتحموا المسجد الأقصى على شكل مجموعات، تضمنت كل مجموعة 40 مستوطناً، حيث نفذوا جولات استفزازية في ساحاته، وتلقوا شروحات عن “الهيكل” المزعوم، وأدوا طقوساً تلمودية في المنطقة الشرقية وقبالة قبة الصخرة قبل أن يغادروا ساحات الحرم.

Advertisements

وفي ساعات مبكرة من صباح الأحد، اقتحم عناصر من شرطة الاحتلال ساحات الحرم، وقاموا بمحاصرة المسجد القبلي وإغلاقه بالسلاسل الحديدية، حيث تم منع الفلسطينيين من الدخول إليه، وكذلك تمت محاصرة المرابطين داخل المسجد ومنعهم من مغادرته.

 

على الرغم من ذلك، قام عشرات من الفلسطينيين بتأدية صلاة الضحى لفترة طويلة قبالة المصلى القبلي، وفي الجهة الشرقية من الساحات.
وأظهرت فيديوهات المرابطين كذلك وهم يرددون هتافات خلال الاقتحام، كما برز أطفال يرفعون العلم الفلسطيني في الساحات.

Advertisements

 

وفرضت شرطة الاحتلال إجراءات مشددة عند أبواب المسجد الأقصى، كما فرضت تقييدات على دخول الفلسطينيين لساحات الحرم، ومنعت الشبان من دخول المسجد والصلاة فيه، فيما عزلت وحاصرت المرابطين بداخله عن أماكن ومسارات اقتحام المستوطنين.

ذات صلة

العالم بين شيرين الفلسطينية وبارين الكردية

Advertisements

إسرائيليون يقتحمون المسجد الأقصي وشرطة الاحتلال تهاجم المصلين..فيديو

Advertisements

بواسطة admin

رئيس تحرير الشمس نيوز

6 تعليقات

  1. The following table describes the measurements used by the American College Association to determine bodyfat percentage The measurements can be performed at the same time as determining your bodyfat cialis without a doctor’s prescription Thus, Pax7 regulates muscle wasting in cancer by inhibiting MyoD and myogenin that in turn restricts myoblast fusion to damaged myofibers in order to complete regeneration

  2. Rastreador de celular – Aplicativo de rastreamento oculto que registra localização, SMS, áudio de chamadas, WhatsApp, Facebook, foto, câmera, atividade de internet. Melhor para controle dos pais e monitoramento de funcionários. Rastrear Telefone Celular Grátis – Programa de Monitoramento Online.

  3. Melhor aplicativo de controle parental para proteger seus filhos – Monitorar secretamente secreto GPS, SMS, chamadas, WhatsApp, Facebook, localização. Você pode monitorar remotamente as atividades do telefone móvel após o download e instalar o apk no telefone de destino.

اترك تعليقاً

Exit mobile version